منتديات مقهى بانيت اون لاين
اخي الزائر ،، السلام عليك ورحمة الله وبركاته ، اشكرك لتصفحك بمنتدانا الغالي ، ان كنت عضو غير مسجل فبادر بالتسجيل وشارك معنا كي نبقى اسرة واحدة تحت رعايه المحبة بالله . وما يجب عليك الا ان تسجيل فلا يأخذ من وقتك الا دقيقه ونصف ،، تحياتي لك ايها الزائر الغالي

تخريج فوج ناجح لثانوية العلوم والتكنولوجيا بباقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخريج فوج ناجح لثانوية العلوم والتكنولوجيا بباقة

مُساهمة من طرف نمر العدوانيـ في الإثنين يونيو 22, 2009 12:53 pm

مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما


15/06/2009 00:35:47

في اجواء مليئة بالفرحة والسعادة ، اقيم حفل تخريج الفوج العاشر للمدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا ، والذي اقيم في قاعة النور بحضور الطلاب الخريجين واهاليهم وطاقم الهيئة التدريسية .




وقد اعرب جميع الحضور عن فرحتهم لهذه المناسبة المميزة والناجحة التي خلقت اجواء معبرة عادت على الجميع بالفوائد الايجابية .
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها عريفتا الاحتفال الطالبتان مي زباد وعلا عبد الحكيم ابو مخ ، واشارتا الى الدور اللامع والانجاز الكبير الذي بذلته ادارة المدرسة والمعلمون في سبيل ضمان نجاح الطلبة وتحقيق ما يصبون اليه من طموحات .
وبعدها استلم منصة الاحتفال الاعلامي نادر ابو تامر الذي رحب بالحضور ونادى على الطلاب الخريجين للدخول الى قاعة الاحتفال برفقة مربي الصفوف .

مديرة المدرسة انديرا بيادسة : اتمنى للطلاب مسيرة ناجحة في حياتهم المستقبلية
وتلا الطالب بلال كتانة ايات عطرة من القران الكريم بصوته الجميل ، تلتها كلمة مؤثرة جدا قدمتها مديرة المدرسة المربية انديرا بيادسة ، التي تمنت للطلبة الخريجين مزيدا من النجاح والتقدم والارتقاء الى عالم الدراسة الاكاديمية ، ونصحت الطلبة اختيار الطريق التي تناسبهم والتي يقتنعون بها ان كانت على الصعيد الاكاديمي او العملي حتى تكون مسيرة حياتهم المستقبلية مزدهرة . كما شكرت المربية بيادسة مدير قسم المعارف المربي وليد مجادلة ومدير عام البلدية خيام قعدان ورئيس اللجنة المعينة يتسحاق فالد ولجنة اولياء امور الطلبة على اهتمامهم الكبير في المدرسة الذي يدل على الانتماء والعطاء .

مفتش المدرسة زكريا حردان : المدرسة حققت نتائج مشرفة في التحصيل
وتحدث مفتش المدرسة زكريا حردان عن الادارة الناجحة للمدرسة ، ومدى اهمية الخطوات التي قامت بها مديرة المدرسة حتى برزت فيها النتائج والتحصيلات العالية في معدل البجروت .

رئيس اللجنة المعينة يتسحاق فالد : سنستمر في دعم المدرسة
ثم تحدث رئيس اللجنة المعينة لبلدية باقة الغربية – جت يتسحاق فالد عن استمرار البلدية في دعم المدرسة من جوانب متعددة ، وانه سعيد بان يرى احتفال تخريج ناجحا ومنظما ، ووعد ان يكون هنالك تواصل في مشوار دعم المدرسة حتى يتم توفير كل وسائل الراحة للطلبة .

رئيس لجنة اولياء امور الطلبة عماد مجادلة : بذلنا كل ما بوسعنا للحفاظ على المستوى التعليمي والنظام في المدرسة
وقدم رئيس لجنة اولياء امور الطلبة عماد مجادلة كلمة دعا من خلالها الى ضرورة مواكبة المسيرة التعليمية للطلاب من قبل الاهالي ، والوقوف لجانب المدرسة حتى نحافظ على المستوى والنظام التعليمي ، واكد على ان لجنة اولياء امور الطلبة بذلوا كل ما بوسعهم حتى تكون المدرسة بارزة في كل خطواتها السامية والمعبرة .

رئيس مجلس الطلاب القطري في الوسط العربي معاذ بيادسة : يجب خلق طلاب قياديين ليكون لديهم حس كبير من المسؤولية
وقدم رئيس مجلس الطلاب القطري في الوسط العربي معاذ بيادسة كلمة عبر فيها عن دور المدارس في تربية الطلاب ، ومدى الخطوات والبرامج المليئة بالخطط والمشاريع التي تم اخراجها الى حيز التنفيذ حتى يكون للطلاب دور فعال في دعم المشوار التعليمي وخلق طلاب قياديين لديهم حس كبير في المسؤولية والثقة العالية بالنفس .

فقرات جميلة خلال الحفل
كما تخلل الاحتفال فقرة فنية قدم من خلالها الطلبة الخريجون انشودة بعنوان " انشودة ابناء صفي " ، وقاد هذه الفقرة المربي الفنان عبد العظيم بدران ، وقدم كل من من بلال مطر وعفيف شليوط عرضا فكاهيا مضحكا ، اتحفا به الحضور ، وقدمت الطالبة اماني يوسف نغنغي فيلما جميلا عن المدرسة ، وقدم الطفل محمد ابو عبد الحكيم ابو مخ كلمة بصورة تلقائية عن اعجابه الكبير في الحفل ، وقد ادهشت كلمة الطفل الحضور بعد ان استمعوا الى الكلمات الجميلة .
في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادت على الطلبة الخريجين ، واشرف على التوزيع مربو الصفوف : المربي د . جلال غنايم ، المربي ممدوح الحاج ، المربي رائد دقة ، المربي نشأت غنايم والمربي سعيد وتد واشرف على حراسة الحفل عاطف غريفات .

مي زباد : اتمنى لزملائي الخريجين التوفيق
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع الطالبة مي زباد قالت :" حفلة التخريج كانت جميلة جدا ، واتمنى لجميع زملائي النجاح والتوفيق واشكر طاقم المعلمين على دعمهم لنا .



























































































نمر العدوانيـ



عدد المساهمات : 14778
ذكر نقاط العضو : 16105
السٌّمعَة العضو : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
العمر : 30
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : معلمـ ابتدائيـ

http://makha-panet.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى