منتديات مقهى بانيت اون لاين
اخي الزائر ،، السلام عليك ورحمة الله وبركاته ، اشكرك لتصفحك بمنتدانا الغالي ، ان كنت عضو غير مسجل فبادر بالتسجيل وشارك معنا كي نبقى اسرة واحدة تحت رعايه المحبة بالله . وما يجب عليك الا ان تسجيل فلا يأخذ من وقتك الا دقيقه ونصف ،، تحياتي لك ايها الزائر الغالي

ثانوية عمال أ تل السبع تحتفل بتخريج الفوج الـ32

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثانوية عمال أ تل السبع تحتفل بتخريج الفوج الـ32

مُساهمة من طرف نمر العدوانيـ في الإثنين يونيو 22, 2009 12:42 pm


مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما

11/06/2009 18:44:14

احتفلت مدرسة تل السبع الثانوية "عمال" ( أ ) يوم أمس بتخريج كوكبة من طلابها في فندق "رويال" في البحر الميت .






استهل الحفل بعرافة المعلمين راوية فرح و شادي شحادة اللذين رحبا بدورهما بالحضور الكريم وبطلاب المدرسة، وبعدها نقلا العرافة للطالبتين وفاء المسعودين وأركان أبو طه.
مع بداية الحفل تلا الطالب إصلاح أبو هنية آيات كريمة من الذكر الحكيم، وبعدها ألقى مدير المدرسة جاسر أبو صلب كلمته بهذه المناسبة التي شدد بها على أهمية التعليم والتعلم ودور الأهل ومساهمتهم في هذا المجال، ومن ثم تحدث رئيس المجلس موسى أبو عصا وتلاه ممثل شبكة "عمال" صقر أبو سبيت ومفتش المعارف الأستاذ محمد العثامين. وبعد ذلك كان للخريجين دورهم في إلقاء كلمتهم أمام الحضور عبروا فيها عن مشاعرهم وامتنانهم لطاقم المدرسة على جهودهم في المسيرة الأكاديمية وقد القت الكلمة الطالبة سناء أبو غليون.

تخريج 140 طالباً من طلاب الثاني عشر من مختلف التخصصات في المدرسة
وتخلل الحفل فقرات منوعة شارك فيها ثلة من طلاب المدرسة، بدأها الطالبان باز الباز ورينة أبو فريحة بفقرة حوارية رائعة، وكذلك ألقت الطالبة سجود أبو رستم قصيدة باللغة الانجليزية، وأدى الطلاب الخريجون مقطع مسرحي بتمثيل كل من نور أبو رستم و لوزية أبو سبيتان و نرجس أبو فريحة بينوا من خلالها ضرورة وفائدة التعليم.
ألقى الطالب إخلاص أبو هنية قصائد شعرية من الأدب العربي القديم. ومن أكثر الفقرات تأثيراً كانت فقرة " تسليم الأمانة" والتي ترمز لأهمية استمرارية توارث التعلم بين الأجيال.تخلل الحفل فقرات غنائية رائعة لفرقة "إنسامبل" للموسيقى العربية والشرقية بقيادة الفنان عماد دلال.
واختتم الحفل بتخريج مائة وأربعين طالباً من طلاب الثاني عشر من مختلف التخصصات في المدرسة. وقد عمت الفرحة قلوب الحضور جميعاً























































نمر العدوانيـ



عدد المساهمات : 14778
ذكر نقاط العضو : 16105
السٌّمعَة العضو : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
العمر : 30
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : معلمـ ابتدائيـ

http://makha-panet.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى