منتديات مقهى بانيت اون لاين
اخي الزائر ،، السلام عليك ورحمة الله وبركاته ، اشكرك لتصفحك بمنتدانا الغالي ، ان كنت عضو غير مسجل فبادر بالتسجيل وشارك معنا كي نبقى اسرة واحدة تحت رعايه المحبة بالله . وما يجب عليك الا ان تسجيل فلا يأخذ من وقتك الا دقيقه ونصف ،، تحياتي لك ايها الزائر الغالي

ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

صفحة 6 من اصل 11 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:09 pm

مشكلتي بهالدنيآ محداً فهمنـــــــي
وكل مآوفيت لشخص زادني جــــــروح

مشكلتي بهاالدنيآ زماني طعنــــي
من أحباب وأصحاب كلن له ســــــروح


كلن تلذذ في عذابي وتركنـــــــي
أعاني جروحه ولا فادني

النــــــــــــــــوح

بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
وأقول إجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح

إجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي
وش فرقها مادام كل مابي صار مذبــــوح

أضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح


اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيدة بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح

وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح

اداري همومي وانسا منهو ظلمنـي
لاشك بلقاها بوجهه وين مـــــــايــــروح

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:10 pm





عليك شلون ما أزعل ؟
وتسوِّي أشياء تجرحني !
تضايقني بـ أفعالك ..
وتظن إنِّك مفرحني ؟
تسوِّد وجهي بـ طعونك ..
وتبيِّض ( وجه ) أحزاني ..!
[ ياليت ] اللِّي حصل منِّك ..
حصل من واحدٍ ثاني !
مثل غيرك ومنتَ غير ..
جرحت جروح ما طابتــ ..!
هقيته فيك يطلـع خير ..
ولكن هقوتي " خاااابت "
صدمني الكل ..
ومو ناقص !
بعد منِّك تجي صدمه
تحطْها بذمِّتك ( عادي )
وسيعهـ صارت الذمه !
بسيطه كانت أحلامي ..
توقعتك تحب لي الخير
وتدوِّر .. راحة أيَّامي !
وأشوف إن الحقيقه غير ..
تحب الخير لـ جروحي ؟
حبيبي الوقت ما قصَّر
وكلمة حق .. يا روحي :
( جميع الناس تتغيَّر ) !!!

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:12 pm


نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:15 pm

كنت أفتكر فرحي على كف يمنـــاك ،،، وأحلم أعيش العمر منك قريــــب





لكن فرقـــــــــنا القدر يوم لقيـــــاك ،،، الله وأكبــــــر يالظروف العجيبه

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:16 pm


نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:18 pm

ـآآآهـ من نَـآر أإلفرقِه ضـآق صدرِي

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:21 pm

I wish to be roses, to hold me between your arms

I wish to be Queen on your ywour hart, to rule your feeling


I wish to be moon in your sky, to light your life images, to visit your dreams

I wish to be a song, to hear me every day


نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:22 pm

ما ابيك بالقوهـ ..


و لا ابيك بالطيب ..



ابيك من كيفك تحس بحنيني وتجيني ..


ما ابيك تقبل باخر العمر وتغيب ..


ابيك دايم بين رمشي وعيني ..


خذني وغربني عن الناس تغريب ..


ما ابي اشوف انسان غيرك بعيني ..


انت وحدك قربك يكفيني

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:23 pm


I wish to be roses, to hold me between your arms

I wish to be Queen on your ywour hart, to rule your feeling


I wish to be moon in your sky, to light your life images, to visit your dreams

I wish to be a song, to hear me every day

I wish to be thought, to live in your mind

I wish to be Shadow, to follow you where you go



نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:26 pm



اااااااه كم .............

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:27 pm



آآآه من قلبِ تعَود على آلآآآه

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:28 pm

آآآآآآآهـْ ’،’،’،’،’،’، مِنْ تَجَرعْ آلحُزنْ بآيآإميّ

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:29 pm

مَهَمْآإْ كَـآإْنْ بيّنْـآإْ مَلآمْ ،
سَيّظْلّ حُبكْ خآإْلدْ معْ ـآلآيآإْمْ ،
يآإْ مَنْ تَعَلمتْ علّىَ يَدهُ ـآلغَرآإْمْ ،
فَدعَنْيّ آسَتكِيّنْ فيّ مِحرَآإْبكْ وآنآإْمْ ،
ليَزُوُرنْيّ طِيفَكْ دآإْخَلْ ـآلآحَلآمْ ،
ليآخُذنْيّ لدُنْيّـآإْ بَعِيّدهْ عَنْ ـآلآلآمْ ،
لتَنْسّىّ مآ بِدَآإْخلكْ مِنْ آوهآإْمْ ،

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:30 pm


نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:32 pm



والله وااحشني موووت اخااف في بعدك اموت

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:34 pm

غيبه بـلا عـذر دقٌـه فـي صميـم العظـام
وصدفه بليا وعـد تسـوى فعينـي كثيـر !


أنت أنت / مهمـا غلبـك الوقـت والانهـزام
تبقى لـي الفـيٌ لا طالـت يديـن الهجيـر

وأنت أنت / لا هزٌت الوحشه غصـون الغـرام
أسكبك قاف وتسيل فعيـن شوقـي غديـر


نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:53 pm

مايتبع هروج السفيه بذمتي غيرالسفيه



يعني على راي المثل :(أعمى يقوده إمعه)!

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:54 pm

ياليتني|| انسان> معدوم"الإحساس,,

ماأحس* بفراقكٍٍـ ٍولا أبكي) )غيابك..

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:54 pm



اصعب ما على النفس ان ترى من تحب
يقع في حب شخص اخر



نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:55 pm

كيف انساك وقد عرفت انني لست ليلاك ... ولا حبك ... ولا هواك؟؟
كيف انساك وانت من علمني أن امشي ع الجمر والأشواك...؟؟

كيف انساك وقد علمتني معنى أن تسقط الاسماك بالشباك..؟؟
كيف انساك وقد كنت تنظرني وانا اصرخ رحماك...؟
كيف انساك وانت من طعنتني بيمناك؟؟؟
كيف انساك وقد أشعلت ذاتي في عيناك؟؟..
لا ... لن انساك فما كنت اخط جنوني ع الورق لولاك....
لا لن انساك لانني احببتك وعرفت في حبك معنى
الهلاك....

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 10:56 pm


نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 11:09 pm



فديت اللي له بقلبي مكانه
غريب الوصف حتى في كلامه

فرض حبه وقدره واحترامه
يداعب دقة الخافق حديثه
ويلمس جرحي الخافي كلامه
جمال الكون في نظرة عيونه
وكل الحب في ذيك الابتسامه

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الثلاثاء يناير 12, 2010 11:09 pm

انكسرت من الفراق وشوف عينـيشوف عيني وانت تدري با نكساري

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الأربعاء يناير 13, 2010 3:31 am

I miss you
And I need to tell you something from my heart

I remember your love
I can not forget your smile
And when you was holding me in your eyes when I was sad...
I remember your face surround me like an angel...
I saw this face in my dreams...
Also when I cry at nights...
And when I read love stories...
Without sound..
I miss you
And my tears tell you how I need your eye...
Your hands...
Your words...
Your kind...
Your smile…….
Come to me... before I die
Come and give my soul the life...
The happiness that I do not have...
The smile that I forget how...
Come before I forget how to LOVE

نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ركن خااص بـ نوورس - خلوه روح قلمي

مُساهمة من طرف نورس في الأربعاء يناير 13, 2010 3:32 am


نورس
رئيـس المراقبيـن
رئيـس المراقبيـن

عدد المساهمات : 6388
انثى نقاط العضو : 7403
السٌّمعَة العضو : 3
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمر : 28
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : اكشن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 6 من اصل 11 الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى