منتديات مقهى بانيت اون لاين
اخي الزائر ،، السلام عليك ورحمة الله وبركاته ، اشكرك لتصفحك بمنتدانا الغالي ، ان كنت عضو غير مسجل فبادر بالتسجيل وشارك معنا كي نبقى اسرة واحدة تحت رعايه المحبة بالله . وما يجب عليك الا ان تسجيل فلا يأخذ من وقتك الا دقيقه ونصف ،، تحياتي لك ايها الزائر الغالي

كريمات تبيض البشرة ملوثة بالزئبق السام !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريمات تبيض البشرة ملوثة بالزئبق السام !!

مُساهمة من طرف نمر العدوانيـ في الإثنين سبتمبر 14, 2009 3:10 am

مستحضرات تجميل على شكل ماركات مقلدة وبعضها مصنع محلياً تتسبب في الفشل الكلوي

كريمات تبيض البشرة ملوثة بالزئبق السام !!






مستحضرات التجميل الملوثة بالمعادن السامة والخطيرة والتي تفاقم صحة الإنسان وتؤدي إلى الاكتئاب لما تسببه من تشوهات وبثور وندبات ومما يزيد خطورة هذه المستحضرات الملوثة هو استمرارية استخدامها من قبل المستهلك والتي يضن أنها مستحضر وعبوة تجميلية تزيده رشاقة وبهاء ورونقاً وزينة.. ولا يتوقع أنها ملوثة بمواد سامة وخطيرة وخاصة إذا امتصت عن طريق الجلد ووصلت إلى الدورة الدموية ومنها إلى الكلى والكبد وأنسجة الجسم المختلفة وإذا كانت كحلاً فقد تصيب شبكية وقرنية العين وقد يفقد المستخدم لها بصره وقد تتساقط هدب العيون لخطورة المكونات الكيماوية على العين خاصة أن العيون جزء حساس من الجسم يتأثر بتراكيز خفيفة من المواد الكيماوية السامة مثل الرصاص والزرنيخ ومركبات البنزين الهيدروكربونية العطرية Aromatic Hydrocarbons وقد وصل إلى المختبرات للتحليل بالأجهزة الحديثة GC/MS نوع من قماش.... بعد غمسه بدهن وحرقه حتى يكون أسود داكنا ولميعا ويستخدم شعبياً على أنه كحل يفيد العين ويعطيها جمالاً وقد نتج عنه مركبات مسرطنة للعين وأدى إلى تساقط هدب العين مما سبب تشوه في العيون يصعب علاجه، ومن أمثلة مستحضرات التجميل المؤذية للبشرة والغالب انها مقلدة من الماركات الأصلية الآتي:
بودرة للوجه ضد الماء two way cake ووجد أن هذه البودرة ملوثة بالرصاص السام وهي مصنوعة بتايوان وذات علبة جذابة تعطي صورة أنها مصنع جيد وذات عبوة أنيقة، ولكن تلوثها بالسموم المعدنية جعلها خطيرة على الجسم وخاص للمرأة الحامل أو المرضع.




اقتني الماركات الأصلية من المتاجر المعتمدة


بوندز POND’S وهو كريم تفتيح البقع وغني بفيتامين B3 ب3 والصبار وبتحليل هذا الكريم بالأجهزة الحديثة مثل GC/MS وجد أنه يحتوي مركبات مسرطنة ممنوع استخدامها بالدول الأوروبية من أكثر من ثلاثين سنة لشدة خطورتها على الجلد وهي مركبات الأنيلين التالية 3,5 dichloroaniline & P-chloroniline.
مركبات مزيلة للعرق تين سبيرت بنك كرش Teen spirit pink crush وتين سبيرت بيري بلوسوم Teen spirit berry blossom وهي كريمات ذات عبوات جذابة وحضرت بطرق عصرية ولكنها ملوثة بالبكتيريا الضارة والتي قد تسبب التهابات للجلد وهي من نوع باسلس.
بودرة متعددة الألوان مقلدة وقد كتب عليها انها من مصانع كلارينز باريس/ فرنسا
وهذه البودرة ذات عبوة جذابة وأنيقة وهذه البودرة وجد أنها ملوثة بكميات عالية من الرصاص وكذلك ملوثة بالبكتيريا الضارة والمسببة للالتهابات
أحمر الشفاه Lipstick Pink من مصانع كلارينز وجد أن هذه الحمرة للشفائف ملوثة بالرصاص وكذلك بالبكتيريا الضارة والمسببة لالتهابات الجلد والجسم.
كومباكت بوردة من إنتاج سيفورا ايطاليا. وهذه البودرة الوردية اللون وذات عبوة جذابة ولون للبودرة جذابة وأنيقة وتعطي ملمس ولون للبشرة جذاب وبتحليل هذه البودرة بالأجهزة الحديثة وجد أنها ملوثة بعنصر الرصاص السام وكذلك ملوثة بالبكتيريا الضارة الممرضة والمسببة للالتهابات.
بوردة الشفائف ليكيور
وهي بودرة من إنتاج ثيري موجلير وهي ذات عبوة أنيقة وتعطي لون شفاف لميع للشفائف وهي ملوثة بالبكتيريا المسببة للالتهابات.
كريم كحل لاصق ويعطي لونا بنيا مسودا من إنتاج ثيري موجلير، وهذا الكحل يعطي لونا أسود لميعا وهو ملوث بالبكتيريا المسببة للالتهابات.
بوردة ملوثة بني فاتح وبني غامق للحواجب من إنتاج ثيري موجلير وهي ملوثة بالبكتيريا المسببة للالتهابات وكذلك يحتى على كمية عالية من الرصاص السام.
البودرة الحمراء Lipsick Superstay وهي من إنتاج ميبللين وهي ملوثة بالبكتيريا المسببة للالتهابات.




تأكد من أنها غير مغشوشة


دهان داليا المبيض
وجد أن هذا الكريم المبيض للبشرة يحتوى على مركب الزئبق السام والزئبق معروف أنه يزيل البقع السوداء وهي مبيض للبشرة السمراء وله خطورة على البشرة حيث يمتص وينتقل إلى الكلى عن طريق الدورة الدموية ويسبب الفشل الكلوي، وقد استخدم هذا الكريم من قبل سيدة عندها ندبة سوداء على الخد وقريبه من العين وباستمرارها وضعها هذا الكريم على الندبة السوداء تحولت إلى بيضاء وكأنها بقعة مصابة بمرض البهاق، والزئبق محرم استعماله دولياً في مستحضرات التجميل لخطورته وسميته على المرأة وخاصة المرأة الحامل أو المرضع.
ويوجد خلطات كريم ودهانات مبيضة للبشرة حضرت منزلياً وبعيداً عن عيون الرقابة وتباع في صالونات التجميل ولا تحمل اسم شركة أو أسم للمصنع أو اسم المنتج وجد أنها تحتوي على كمية عالية جداً من الزئبق وكلها تستخدم مبيضة للبشرة وهؤلاء المصنعون لهذه الكريمات المجهولة الهوية يبيعونها بأسعار خيالية مستغلين حاجة المرأة الشرقية للبياض وهم يستعملونها ولا يعرفون خطورتها على أنسجة الكلى لما تسببه من فشل كلوي وقد تحول الجلد أو البشرة إلى بيضاء شديدة البياض فتوحي إن البشرة مصابة بالبهاق لتفاعل الزئبق مع المادة الملونة للجلد ويعطي تأثيره الملون فيتحول الجلد أو البشرة إلى بيضاء شديدة البياض، وقد كثر استخدام الزئبق في كريمات المبيضة للبشرة وكذلك في كريمات المزيلة للعرق وقد تصل نسبة الزئبق إلى أكثر من 35 مره من نسب الزئبق المسموح بها دولياً.
وانتشرت كريمات البشرة الملوثة بالزئبق، حيث أنها تعطي بياضا ولمعانا للبشرة وتباع بمبالغ عالية ويقبل على شرائها شريحة كبيرة من المجتمع وانتشر توزيعها بين المراكز التجميلية وفي الأسواق النسائية ومستخدموها لا يعلمون أنها تحوى عنصر الزئبق السام وقد يخلط معها مركبات الرصاص لتثبت ألوان مستحضرات التجميل وقد استبدل عنصر الزئبق السام والمضاف إلى مركبات التبييض، بعد ما عرفته مختبرات التحاليل الطبية ووجدت الأجهزة الحديثة لتحليله والتعرف عليه استبدل المصنعون لهذه الكريمات المجهولة وغير المعروفة المصدر أو أنها حضرت وعرفت شركاتها الرخيصة بعنصر البزموث السام جداً وهو عنصر معدني يعطي بياضا للبشرة مثله مثل الزئبق السام وله خاصية التبييض وأشد سمية من الزئبق ويصعب التعرف عليه إلا من قبل المختبرات الحديثة والأجهزة المعقدة التصنيع وعلى مستخدمي هذه المستحضرات التنبه لأي مركب قد يؤدي إلى الحساسية أو الحكة أو التهابات العيون يجب عدم مواصلة أو استمرارية استعماله حتى لا تتفاقم الحالة الصحية ويجب مراجعة الأطباء المختصين والمراكز الصحية عند ظهور أعراض الحكة والحساسية أو بثور في الوجه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيع & عضو & المقهى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



صغير الكلّ ف غيابك { ولاحدٍ بقلبي حاس

ذبحني غلاك عسى ايديك ما تمسها النآر



أحاكي .. طيفك وأبكي عن جروحٍ تعذبني

نمر العدوانيـ



عدد المساهمات : 14778
ذكر نقاط العضو : 16105
السٌّمعَة العضو : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
العمر : 30
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : معلمـ ابتدائيـ

http://makha-panet.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كريمات تبيض البشرة ملوثة بالزئبق السام !!

مُساهمة من طرف ஐஓ جنـــرال البـــدوஐஓ في الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:09 pm


معلومات قيمه لاعدمنا جديدك
شكرا الك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيع & عضو & المقهى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


<P><A href="http://arabsh.com/8t9v8h4l1bzr.html"></A> </P>

ஐஓ جنـــرال البـــدوஐஓ
المشرف العــام
المشرف العــام

عدد المساهمات : 11096
ذكر نقاط العضو : 11832
السٌّمعَة العضو : 1
تاريخ التسجيل : 12/06/2009
العمر : 31
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : طالب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى