منتديات مقهى بانيت اون لاين
اخي الزائر ،، السلام عليك ورحمة الله وبركاته ، اشكرك لتصفحك بمنتدانا الغالي ، ان كنت عضو غير مسجل فبادر بالتسجيل وشارك معنا كي نبقى اسرة واحدة تحت رعايه المحبة بالله . وما يجب عليك الا ان تسجيل فلا يأخذ من وقتك الا دقيقه ونصف ،، تحياتي لك ايها الزائر الغالي

عيد الحب ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عيد الحب ...

مُساهمة من طرف سندريلااا في الجمعة فبراير 12, 2010 12:09 pm



هدية عيد الحب

بينما كنت أتجول في سيارتي كعادتي بلا هدف ولا أي مكان أنوي الذهاب إليه ، لاحظت عددا كبيرا من المحلات وقد اكتست باللون الأحمر من الزهور والدمى ، تساءلت في نفسي عن سبب كل هذا الاحمرار وعرفت بعد لحظة بأن عيد الحب قد اقترب .
هديتي في عيد الحب لمن سأهديها ؟؟ سريعا تبادر هذا السؤال إلى ذهني ولكني وبعد برهة من الوقت وبعد بحث عقيم في ذاكرتي لم أجد أحدا يستحق هذه الهدية سواه … لكنه لم يكن هنا !!!
لم أعرف يوما عيدا للحب ولكن كل ما عرفته كان الفراق ،( كنا قد افترقنا قبل اللقاء ) لطالما كان هذا حالي وهذه سنة الحياة معي ، وأذكر أني قلت له منذ رأيته : لا داعي لأن نفرح كثيرا فليس مكتوب لنا بأن نستمر !!
علت وجهه الدهشة وعرفت بأنه قد فكر في كلمتي كثيرا ، وقد يكون الآن عرف لماذا قلت له تلك الجملة في بداية لقاؤنا .
دمية صغيرة وباقة من الورد اشتريتهم دون أن أعرف سعرهم وأنا من كنت أجادل كثيرا في السعر حتى يجف حلق البائع ويستسلم لما سأدفع له .
لست أدري لماذا أشتري هدية عيد الحب وأنا من فقدت الحب وفقدت معه طعم النوم ولذة الفرحة ، سذاجتي المعتادة أخبرتني بأنه سيطلب العودة للوطن ) فقد كنت أعتقد بأني كنت الهوى لقلبه وكنت الوطن له …
مرت الأيام وأنا أسير النظر لهاتفي أنتظر اتصاله دون جدوى ، وفي لحظة ضعف قررت بأن التنازل مع من تحب لا يضر بالكبرياء ولا يجرح الغرور فوجدت نفسي أرسل له رسالة تلو أخرى واتصل به مرارا دون أن يجيب على اتصالاتي أو حتى يكلف نفسه عناء الإجابة على رسائلي ….

أخبرته ذات مرة وبينما كنا نتحدث : سأجعل كل شباااب الدنيا يحسدونك لزواجك بي ..
كعادته علت الدهشة وجهه ولكني استدركت قائلة سأجعلهم يحسدونك على فتااة تحبك بجنون وإخلاص .
لم أستطع أن أحقق له شيئا من وعودي ، كما هو لم يستطع أيضا ، ولكني تمكنت من تحقيق الحسد له فكل من عرفوا قصتنا حسدوه على حبي وأيضا لاموني على ضعفي فأناا لم استطيع بيوم ان اداافع عن حبي له اماام النااس فكل من يسألني...

هل تحبيه اقول لهم كاان كاابوساا في حيااتي ليس الاااا

اي غرور اناا به....

لست ادري

............. .

سندريلااا



عدد المساهمات : 62
انثى نقاط العضو : 68
السٌّمعَة العضو : 100
تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر : 24
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : طالبه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى