منتديات مقهى بانيت اون لاين
اخي الزائر ،، السلام عليك ورحمة الله وبركاته ، اشكرك لتصفحك بمنتدانا الغالي ، ان كنت عضو غير مسجل فبادر بالتسجيل وشارك معنا كي نبقى اسرة واحدة تحت رعايه المحبة بالله . وما يجب عليك الا ان تسجيل فلا يأخذ من وقتك الا دقيقه ونصف ،، تحياتي لك ايها الزائر الغالي

الثانوية الشاملة في يافا تحتفل بتخريج الفوج الـ39

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الثانوية الشاملة في يافا تحتفل بتخريج الفوج الـ39

مُساهمة من طرف نمر العدوانيـ في الثلاثاء يونيو 30, 2009 11:55 pm

موقع بانيت وصحيفة بانوراما


30/06/2009 17:36:06

احتفلت مدرسة يافا الثانوية الشاملة في يافا تل ابيب بحفل تخريج الفوج 39 من طلابها الخريجين والذي اقيم في قاعة لوكا ،





باجواء مليئة بالفرحة والسعادة ، التي اتحفت ايضا الاهالي المشاركين وجميع طاقم الهيئة التدريسية .
افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها المربية عبيدة بلحة ، ومن ثم دعت عرفاء الاحتفال الاحتفال كل من الطلبة محمد عكيلة واسماء صوالحة ومحمد اغبارية ، حيث اثنوا جميعه على نجاح المدرسة في كل ما تقدمه من برامج ثقافية وتربوية تعود على الطلبة بالفوائد السامية .

نجيب وهبي يلقي كلمة باسم اولياء امور الطلبة
وتلى الطالب محمد ابو العدس ايات من الذكر الحكيم بصوته الجميل ، وثم اهد الحضور عرض مصور بالليزر عن المدرسة والطلاب الخريجين اعده المربي لؤي خير .
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، ثم القى نجيب وهبي كلمة باسم اولياء امور الطلبة ، ناشد من خلالها الى ضرورة وقف جميع الاهالي الى جانب المدرسة ودعمها في كل الخطوات حتى يبقى تحصيلها عاليا على جميع الاصعدة ، واكد ان للاهالي دورا فعالا في دعم المسيرة التربوية على كافة اشكالها .

كلمات باسم الخريجين باللغة العربية والعبرية
ثم قدم كل من الطلبة الخريجين دعاء ابو طايع وسالي الجولاني وصابرين اطرش كلمة باسم الطلبة الخريجين باللغة العربية ، اذ تمنوا لزملائهم النجاح في جميع خطواتهم المقبلة ، وا يكون لهم مستقبلا مثمرا يحققون فيه جميع طموحاتهم واهدافهم الرجوة . وبنفس السياق تحدث الطالب محمد اغبارية والطالبة ياسمين دريعي كلمة الخريجين باللغة العبرية .
وقدمت المربية نورين كريم ابو سحاب عرضا جميلا تخلل صور ذكريات الطلبة الخريجين داخل اطار المدرسة وخارجها وخلال الفعاليات والرحلات المدرسية .

المدرسة تكرم رئيس الحركة الاسلامية وامام مسجد يافا الشيخ سليمان سطل
وشمل الاحتفال تكريم رئيس الحركة الاسلامية وامام مسجد مدينة يافا الشيخ سليمان سطل على عمله المخلص في الاهتمام بشؤون المدرسة حتى تصل الى اعلى المستويات والحفاظ على رونقها المميز .
وتحدث مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل عن الدور الهام الذي اداه الهيئة التدريسية في سبيل دعم الطلبة حتى يصلوا الى النجاح ، كما تمنى للطلبة الخريجين ان يكون لهم مستقبلا يحتذى به ان كان على الصعيد الاكاديمي او العملي ، واكد ان المدرسة حققت وما زالت تحقق تحصيلات عالية تدل على رقي المدرسة ومدى تقدمها وتطورها .

مسرحية هادفة يقدمها الطلاب الخريجين بعنوان "الاخلاق من وراء القضبان"
كما عرض مجموعة من الطلبة الخريجين مسرحية هادفة بعنوان "الاخلاق من وراء القضبان" وقد تمتع الحضور بمشاهدة هذا العرض المسرحي الذي تحدث عن حرية التعبير عن الراي ، وكبت الدمقراطية ، واشرف على تحضير المسرحية مع الطلاب المربي وائل محاميد .
في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين .
موقع بانيت وصحيفة بانوراما يشكران الطالب عبد اشقر على تعاونه مع موقع بانيت وصحيفة بانوراما في تغطية اخبار المدرسة وعرض صورها .








































































































ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيع & عضو & المقهى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



صغير الكلّ ف غيابك { ولاحدٍ بقلبي حاس

ذبحني غلاك عسى ايديك ما تمسها النآر



أحاكي .. طيفك وأبكي عن جروحٍ تعذبني

نمر العدوانيـ



عدد المساهمات : 14778
ذكر نقاط العضو : 16105
السٌّمعَة العضو : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
العمر : 30
الموقع : makha-panet.alafdal.net
العمل/الترفيه : معلمـ ابتدائيـ

http://makha-panet.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى